إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الثلاثاء، 14 يونيو 2011

كنت هناك

كنت هناك
ازرع الشاطىء حبا ورحمه وعدلا
ازرع الشاطىء وفاءا وامل
طموحا وامنيات
والان لست ادرى 
هل حقا   كل شىء بيننا قد مات
كنت هناك 
خلف نفس النهر الحبيب
وبين الروابى الناعمه
الحالمه
اتسلق جبل الحياه الوعر 
فاصعد بمنتهى المرح 
بمنتهى الطموح والصمود
فالهو مع الحب الرائع
النائم فى حضن الغروب
نفس الغروب الرائع الذى كم ضمنا
ذات مساء
حين بادلتنى نفس الشعور 
حين مسحت من فوق جبينى 
تعب الطريق
وعرق الذكريات
ما زلت اسمع همسا تلك الكلمات
لكنى لم ازل دامعا
مجرد ا من الحلم 
ممزق المشاعر
مبعثر الاحلام 
فاتوه حيث لا اراك تتخلل كما كنت  
خطا الطرقات
فهل حقا كل شىء بيننا 
الان قد مات
كنت هناك وحيدا ابحث عنك
فى ضحكات النهر المؤجج 
بالحب
فى نظرات المساء 
فى عبرات تساقطت فجاه 
فى امنيات تتخلل كيانى المنكسر
فى وجوه الجميع
فلا اجد غير اهات وحسرات
ابحث عنك 
وتبحث معى الورده البيضاء
وتجوب معى الطرقات امواج البحيره
وتضمنى اليها الطيور بحنان 
وابحث عنك
والشجر الوارف هناك يناشدنى
عدم البكاء
والفراشات تلهمنى الصبر
والقمر يحدثنى عن ماض رائع 
كليل حنون
والروابى تذكرنى بعناق قد دام زمنا
واشواق كم احترقت فوق تلك الشواطىء
حين كان يلفنا الليل 
ويرعشنا المطر
ويعصف بنا النهر 
فنتمسك بالزورق الحالم
حيث لا نجاه
وانا اتاوه زفرات وزفرات
فهل حقا كل شىء 
الان قد مات
كنت هناك 
ابحث مع الجندول عنك
اجتهد فى البحث بلا تعب
ارى انه لم يزل فى الحياه امل
فاتوه رغم الطموح المستمر
رغم المرح 
رغم انه لا يبدو فى الافق فجر
ضباب ورفات
حسنا
الان يا منيه الروح
ادركت ان كل شىء
بيننا قد مات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق